منشور: 2013-05-05


13-43


العلاقة بين مستوى جودة الخدمات المصرفية ومؤشرات الأداء التسويقي: دراسة تطبيقية على عينة من البنوك السعودية العاملة بمنطقة القصيم

د. سليمان عبدالله البصير

157-199


أثر نظم المعلومات الاستراتيجية في فاعلية المديرين في شركات الاتصالات الأردنية

د. خالد محمد عبدالعزيز أبو الغنم

201-250


محددات الاستثمار الأجنبي المباشر في الصناعة التحويلية الأردنية (1995-2010): باستخدام نموذج الجاذبية (Gravity Model)

د. طالب محمد عوض، د. أحمد فرّاس العوران، د. حسام علي داود

251-283


الإعانات الحكومية غير المباشرة على استهلاك الطاقة في المملكة العربية السعودية ودورها في نمو الطلب المحلي خلال الفترة 2001 – 2010

د. إبراهيم صالح العمر

285-322