منشور: 2014-04-06


دور التسويق الإلكتروني في تنمية اتجاهات مستخدمي الإنترنت نحو المواقع السياحية في المملكة العربية السعودية

د. أحمد عدنان الطيط، د. هيثم محمد نخله

25-44


تأثير جودة الخدمة المقدمة من الجامعات السعودية على رضا طلابها: منهج تسويقي

د. عبداللطيف إبراهيم الحديثي

45-76


فعالية تقييم الأداء الوظيفي وأثره على أداء العاملين في شركات القطاع الخاص بالرياض

د. محمد بن سعيد العمري، خالد بن عبد الكريم الحقيل

135-181


مدى توافر خصائص تكنولوجيا المعلومات وأثرها على جودة الخدمات المصرفية: دراسة تطبيقية في البنوك العاملة في مدينة جدة/المملكة العربية السعودية

د. محمد جميل عبدالقادر العضايلة

183-228